جمالك

أفضل سيروم لتفتيح البشرة في الخريف وفقاً للاختصاصيين

سيروم الوجه هو أحد المستحضرات التي تستحق أن تحتل مكاناً ثابتاً في روتين العناية بالبشرة بغض النظر عن نوع البشرة، والمشاكل التي تعاني منها. فهو يعتمد في تركيبته على مكونات تمتلك قدرة عالية على فعل الكثير، مثل التقليل من البقع الداكنة والتصبغات، وبالتالي تفتيح وتبييض البشرة. ويعد الخريف أفضل وقت لاستخدام سيروم للوجه لتفتيح البشرة نظراً إلى تعرضها المكثف للشمس خلال أشهر الصيف، والذي يعد المسبب الأول لاسوداد البشرة. انطلاقاً من ذلك، نرصد في ما يلي، أفضل سيروم لتفتيح البشرة في الخريف وفقاً للاختصاصيين.
تابعي المزيد: علاجات البشرة بالميلاتونين Melatonin Beauty Care

سيروم الوجه Melaclear Dark Spot Correcting Serum من آيسدن ISDIN

سيروم لتفتيح البشرة من آيسدن ISDIN

إن تركيبة هذا السيروم المعززة بالفيتامين سي وحمض الفايتك، لها تأثير مضاد للأكسدة يناسب جميع أنواع البشرة، فهي تحسن لون البشرة غير المتناسق وتعمل على تفتيحها وجعلها أكثر إشراقاً وتوهجاً. كما أنها تشتمل على زيت بذور العنب الذي يعزز الخصائص المضادة للبكتيريا والالتهابات، ويمنح البشرة ملمساً حريرياً.

سيروم الوجه Retinol 0.5 Complex من سكين ميديكا SkinMedica

سيروم لتفتيح البشرة من سكين ميديكا SkinMedica

عندما تم اختبار تركيبة سيروم الوجه هذا، أثبت فعالية كبيرة في مجال العناية بالبشرة، فهو يعمل على إضاءة البشرة وتوحيد لونها وجعلها أفتح وأكثر بياضاً، وعلى تحفيز الكولاجين لتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. كما يمد البشرة بجرعة ترطيب خلال أوقات المساء.

سيروم الوجه Even Tone Correcting Serum من سكين باتر Skin Better

سيروم لتفتيح البشرة من سكين باتر Skin Better

إنه أحد مستحضرات العناية بالبشرة الفاخرة، وأحد أنواع سيروم الوجه الذي يمتلك قدرة عالية على استهداف الأضرار التي تتركها الأشعة فوق البنفسجية على البشرة، خصوصاً النمش والكلف والتصبغات، مما يمنحك بشرة بيضاء، نضرة ومشرقة وخالية من الشوائب.

سيروم الوجه Multi Correxion Revive + Glow Daily Serum من روك RoC

سيروم لتفتيح البشرة من روك RoC

من خلال استخدام سيروم الوجه هذا من روك، ستحصلين على بشرة الأحلام، فتركيبته تحتوي على الفيتامين سي والببتيدات التي تعد اللبنات الأساسية للكولاجين والإيلاستين، وهما بروتينان يساعدان في تعزيز مظهر البشرة وجعلها أكثر قوة وامتلاء، كما يعمل على توحيد لون البشرة والقضاء على التصبغات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى