أزياء

إطلالات جذابة من وحي سيرين عبد النور

تتألق دائماً النجمة سيرين عبد النور بأجمل الأزياء والإطلالات في مختلف المناسبات، وتبقى سيرين من النجمات اللاتي يتألقن ويتميزين بشخصية منفردة وأسلوب جذاب وعصري، وتحرص على الظهور بأسلوبها الأنيق المناسب لفئة كثيرة من النساء.
وفي السطور التالية جمعنا لكِ أجمل إطلالات جذابة من وحي سيرين عبد النور؛ لتستوحي من خلالها التصميم المناسب حسب ذوقكِ وأسلوبكِ.

سيرين عبد النور بجمبسوت باللون الأخضر

سيرين عبد النور بجمبسوت باللون الأخضر

من الأزياء المفضلة لدى النجمة سيرين عبد النور هو الجمبسوت؛ لذا فقد ارتدت جمبسوت كلاسيكية أنيقة من قماش الكريب باللون الأخضر؛ حيث صُممت بأكمام طويلة منفوشة واسعة وأساور ضيقة، وجاءت الرقبة دائرية مغلقة مزينة بأحجار ملونة مع فتحة في منتصف الصدر، بينما جاء الحزام عريضاً من تصميم الجمبسوت نفسه مزيناً بإبزيم جذاب باللون الأخضر، وصُممت الأرجل بأسلوب طويل وواسع.
تابعي المزيد: إطلالات خريفية من وحي كارمن سليمان

سيرين عبد النور بتنورة جذابة باللون الأحمر

سيرين عبد النور بتنورة جذابة باللون الأحمر

اختارت سيرين عبد النور في هذه الإطلالة تنورة طويلة جذابة لافتة للأنظار مصممة من الساتان باللون الأحمر، وجاءت بتصميم طبقات الكشكش بقصَّة منسدلة قصيرة من الأمام، وبذيل طويل وخصر ضيق، ونسَّقت معه بلوزة شيفون باللون الأسود، وبأكمام طويلة ينسدل منها شراشيب طويلة باللون الأسود.

سيرين عبد النور بفستان تايجر

سيرين عبد النور بفستان تايجر

وفي هذه الإطلالة الأنثوية ارتدت سيرين عبد النور فستاناً طويلاً مصمماً من قماش التايجر جاء بكتف واحد طويل، وبتصميم الخصر الضيق والكشكش من الجوانب، وصُممت التنورة بقصَّة طويلة، وتكشف من الأمام إحدى الساقين.

سيرين عبد النور بفستان باللون الأسود

سيرين عبد النور بفستان باللون الأسود

وفي آخر إطلالة معنا في هذا الألبوم اختارت سيرين فستاناً قصيراً مصمماً من الجلد باللون الأسود؛ حيث جاء بحمالات عريضة وصدر مكشوف، وصُممت التنورة بقصَّة قصيرة بكسرات أمامية وبطبقة واحدة من الكشكش المزين بدوائر معدنية مفتوحة مختلفة الأحجام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى