صحة ورشاقة

بدون رجيم احصلي على جسم رشيق وجذاب مع أفضل الوصفات السحرية

تبحث الكثير من النساء وبشكل دوري عما يزيد من جمالها وتألقها، ولعل أكثر ما ترغب فيه المرأة هو الحصول على جسم رشيق وجذاب، ولكن الكثير منهن يواجهن العديد من الصعوبات لتحقيق ذلك ومعظمهن يتمنى الحصول على ذلك وبدون رجيم.

استخدم القرفة (المكون السحري) لإنقاص الوزن بدون رجيم:

من المشهود أن للقرفة مزايا عديدة خاصة فوائدها في أنقاص الوزن الزائد، ولتحصلي سيدتي على جسم رشيق وجذاب وإنقاص وزنك بشكل فعال وسريع اتبعي هذه الخلطة:

  • اخلطي نصف ملعقة كبيرة من القرفة المطحونة مع ملعقة كبيرة من العسل.
  • اسكبي الخليط في كوب من الماء وقومي بتحريكه جيدا حتى يذوب.
  • ضعي المخلوط على الموقد واتركيه حتى يغلي.
  • تناولي المشروب مرتين بشكل يومي, أي قبل الإفطار وقبل النوم.

استخدمي الماء الساخن لإنقاص وزنك بدون رجيم:

تعد هذه الطريقة من أفضل الطريق لإنقاص الوزن خاصة منطقة البطن والأرداف.
كل ما عليك فقط هو ان تقومي بتناول كوب من الماء الساخن (غير مغلي فقد فاتر) بشكل يومي قبل تناول وجبة الإفطار

استخدمي الليمون الساخن لإنقاص وزنك بدون رجيم:

يعتبر الليمون من الأغذية المهمة والتي تختوى على العديد من الفوائد، ويمكن استخدامه لإنقاص الوزن بشكل كبير وبدون رجيم قاسٍ او عقاقير التخسيس المملة، بالإضافة لفوائده العظيمة للجسم.

كل ما عليك هو ان تقومي بغلي كوب من الماء ثم قومي بإضافة عصير الليمون اليه مع ملعقة واحدة من العسل للتحلية، ثم يمكنك تناوله قبل الفطار.

او يمكنك إضافة عصير الليمون الى كوب الماء ثم وضعه على النار واتركيه حتى يغلي ثم تحليه بملعقة من العسل وتناوليها صباحا قبل وجبة الإفطار.

بهذه الوصفات يمكنك سيدتي ان تخسري ما ترغبين من الوزن والحصول على جسم رشيق وجذاب بدون رجيم وبدون عقاقير او تعب او اضرار على صحتك.


نقدم اليك بعض النصائح الهامة للحصول على جسم رياضي ومثالي:

– رفع الأثقال: مؤخراً، أظهرت العديد من الدراسات أن رفع الأثقال له تأثير إيجابي في إذابة دهون منطقة البطن، ويعمل على خفض محيط الخصر.

 التمارين الهوائية الدائرية: ويتم ذلك بالاعتماد على آلات معينة مثل التجديف او الجري في نفس المكان وذلك يساعد على زيادة حرق السعرات الحرارية.

– اختيار استراتيجية مناسبة: يجب عليك اختيار استراتيجية مناسبة للتغذية حتى في أيام الراحة ولا تخرج عن إطار البرنامج الغذائي الذي اعددته لنفسك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى