صحة ورشاقة

تخلصي من دهون البطن والارداف في شهر واحد مع هذا المشروب السحري

تعاني الكثير من السيدات مشكلة تراكم دهون البطن والارداف بشكل كبير وايضاَ تحتوي منازلنا الكثير تلك المكونات والتي سوف نستخدمها من اجل هذا المشروب السحري التي سوف تساعدك التخلص من الوزن الزائد.

لهذه الوصفة الطبيعة والمميزة مفعول سحري حقاَ في فقدان الكثير من الوزن حتى انها قد تصل الى أكثر من 10 كليو غراماَ في شهر في حال المداومة المستمرة والانتظام عليها ونذكر هنا انا هذه المكونات ليست ذات سعر مرتفع.

مكونات المشروب السحري والمميز:

– فص من الثوم.
– ملعقة من عسل النحل.
– ملعقة من زيت زيتون.

طريقة التحضير الوصفة الطبيعية:

قومي بمزج المكونات معاَ بشكل جيد وضعيهم في اناء، واشربي منه قبل النوم مباشرة وذلك بشكل يومي على الدوام.

تحذير: لا تشربي الماء بعد تناول المزيج ابداً وإلا لن تنجح الوصفة.

فوائد وخصائص مكونات الوصفة:

يساعد الثوم بشكل كبير وفعال على التخلص من الكرش وحرق الدهون المتراكمة في منطقة البطن, لذا كان تناول فص من الثوم على الريق او قبل النوم بشكل يومي له مفعول سحري وعالٍ على حرق الدهون في البطن وخصوصا دهون البطن والارداف المتصلبة والمتراكمة بالجسم.

يعتبر تناول فص من الثوم كل يوم من الأمور المهمة من اجل الاستفادة من مزاياه الفعالة التي تساعد على التخلص من الكرش بشكل فعال والى الابد.

* تعرفي على خلطة الثوم للتخلص من الوزن:

يُعدُّ الثوم من احد النباتات المهمة للجسم من ناحية غذائية واخرى صحية، وقد استخدم الثوم قديما كعلاج للتقليل من خطر الاصابة بالكثير من الامراض الضارة، فصلاً عن استخدامه في الطهي ليضيف النكهة للاطباق الشهية.

تتكون هذه الخلطة وبكل بساطة من حبات الليمون وبعض من فصوص الثوم وحزمة بقدونس وخمسة اكواب من الماء، ببساطة قومي بتقطيع الليمون لشرائح وضعيه في اناء من الماء على الموقد واضافة الثوم وتركها حتى تغلي ثم إضافة البقدونس.

بعد الغليان اتركي الخلطة حتى تبرد ومن ثم ضعيها في زجاجة في الثلاجة، تناولي هذه الخلطة 3 مرات باليوم وداومي عليها بشكل يومي ومنتظم من اجل التخلص من الدهون الصعبة والمزعجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى