جمالك

طريقة تطبيق ظلال العيون مثل المحترفين

سيسمح لك تعلم كيفية تطبيق ظلال العيون بشكل صحيح بالحصول على إطلالات مميزة وملفتة  فلظلال العيون قدرة على تغيير إطلالاتك ومنحها دفعة مميزة ولمسة رائعة. إنها قصة قصيرة طويلة، حيث يمكن لظلال العيون أن يأخذ مكياجك إلى المستوى التالي.

اكتشفي جميع النصائح والحيل الاحترافية :

ما هي الأدوات التي سأحتاجها لتطبيق ظلال العيون؟

أولاً، سترغبين في التأكد من أن لديك مجموعة جيدة من فرش المكياج الاحترافية. بعد ذلك، اختاري ظل جفون ترغبين في تطبيقه، بالإضافة إلى برايمر جيد. كذلك احصلي على الماسكرا والكحل المفضل لديك. ولا تنسي أن تكون مبدعة.
اعطي أهمية لاكتشاف أفضل ما يناسبك، بدلاً من اتباع الاتجاهات. ونشدد على أن “الجزء الممتع من المكياج هو عدم وجود قواعد فعلية”.

كيف أضع ظلال العيون؟

مكياج عيون

الخطوة 1
قبل وضع أي مكياج، يجب التأكد من نظافة بشرتك وفرش المكياج.
بالنسبة لبشرتك، ابحثي عن غسول وجه مرطب، يتكون من الصبار وفيتامين هـ وخلاصة الرمان، وهذا المنتج سيساعد في الحفاظ على بشرتك رطبة ومشرقة.
أما بالنسبة لفرش مكياج العيون، فيجب غسلها جيداً بشيء بسيط مثل غسول اليدين المضاد للبكتيريا أو صابون اليدين السائل المضاد للبكتيريا. ثم تأكدي من وضعها بشكل مسطح حتى تجف بشكل صحيح.
الخطوة 2
جهزي عينيك عن طريق وضع البرايمر على جفونك. لأنه يساعد في بقاء ظلال العيون مدة أطول. البرايمر أو ألوان الظل الكريمية يمكن أن تكون طريقة سهلة لإضافة العمق أو التدرج اللوني لمظهرك.
الخطوه 3
بعد تطبيق البرايمر، حان الوقت لبناء القاعدة. أسهل طريقة لإنشاء عين مبتدئة هي اختيار لوحة مكياج بألوان تكميلية للمبتدئين لأنها تحتوي على ظلال عيون غير لامعة ويسهل وضعها وتتكامل مع جميع ألوان البشرة .
من الجيد أن تضعي في اعتبارك أن هناك أربعة ظلال عامة ستستخدمينها لبناء مظهر ظلال العيون المثالي للمبتدئين: لون محايد على قاعدتك، وظل متوسط في تجعدك للعمق، ولون أغمق للزاوية الخارجية لعينك، ولون لامع أو أفتح لإبرازه تحت الحاجب ولعينيك الداخلية لفتحهما.
إذا كنت ترغبين في اللعب مع نغمات داكنة عميقة مثل البني الغامق والأرجواني والرمادي والأسود، فحاولي استخدام فرشاة أصغر للمساعدة في التحكم في مكان وضع الظل.
الخطوة 4
ابدأي باللون المحايد وضعيه على الجفن بالكامل. ثم سترغبين في تحديد جفنك (حيث يلتقي جفنك وعظم الحاجب) بشيء مكمل للقاعدة. على سبيل المثال، لنفترض أنك تستخدمين اللون البني الفاتح ؛ قد تحتاجين إلى استخدام لون بني أغمق قليلًا للجفن ثم امزجي.
الخطوة الخامسة
بالنسبة للزوايا الخارجية للعينين، ابدأي بأخذ فرشاة بزاوية وضعي لون أغمق من اللون الذي استخدمته على الجفن. سترغبين في إنشاء شكل V من خط الرموش إلى الجزء الخارجي من ثنية عينك – وتذكري، ابدأي بقليل من المنتج، ثم امزجي في طريقك للأعلى.
يعد تطبيق الكثير من المنتجات مشكلة متكررة مع الجميع هذه الأيام. تعد التقنية والفرش المناسبة والصبر أمراً أساسياً.
الخطوة 6
بمجرد الانتهاء، سترغبين في إنهاء مظهرك بشكل مميز. اختاري ظلاً لامعاً من داخل لوحة الألوان، وضعيه تحت عظم الحاجب وفي زاوية عينك الداخلية.
الخطوة 7
حان الوقت الآن لاستخدام قلم تحديد العيون الخاص بك. أكملي مظهرك الجديد بالماسكرا المفضلة لديك (أو الرموش الصناعية إذا كنت تفضلين ذلك).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى