أزياء

كيف تنسّق النجمات ومدوّنات الموضة سراويل البيرمودا؟

تسود اليوم موضة سراويل البيرمودا فبعضها يمتاز بقماش مطاطي ليكرا يلتصق بالجسم، وترتديه النجمة إما لممارسة الرياضة. أو يمكن أن ترتديه على شكل بدلة تتألف من البليزر والبيرمودا. وهناك البيرمودا الواسع المتوسط الطول، والذي تختلف خامته من الدنيم او القطن او الكريب حتى. يعتمد تنسيق هذه القطعة مع المناسبة التي تودين حضورها سيدتي، إذا قررت اعتماد البيرمودا. إستوحي من المشاهير إطلالتك الصيفية بالبيرمودا لتتألقي في هذا الموسم الحار.

كيف ظهرت النجمات بالبيرمودا؟

ستيفاني صليبا

ستيفاني صليبا

تألقت النجمة ستيفاني صليبا بزي ابيض مطاطي يتألف من بيرمودا وكروب توب مع سترة رياضية، وحملت حقيبة تسوق كبيرة ووضعت نظارات كبيرة ملونة. هو لوك مثالي للنهار وللتسوق، وقد انتعلت الحذاء الرياضي الأبيض العصري.

كيم كارداشيان Kim Kardashian

كيم كارداشيان Kim Kardashian

بدت النجمة مميزة بهذا الزي الذي يتألف من كورسيه عاجي وسروال بيرمودا عالي الخصر وضيق لنحت الجسم، وهو من ماركتها الخاصة Skims. وقد أثبتت كيم من خلال تنسيقها لهذا الزي مراراً أنه يستطيع مواكبة المرأة في مناسباتها العملية والرسمية.

تابعي المزيد:لهذه الأسباب لا تحبّ كيم كارداشيان الدنيم

جيسيكا قهواتي

جيسيكا قهواتي

اختلفت إطلالة الإعلامية جيسيكا قهواتي عن زميلاتها بهذا الزي، فاعتمدت السروال البيرمودا من الكتان البيج مع سترة فيست Vest خالية من الأكمام، وانتعلت حذاء فليو أزرق مع حقيبة مستطيلة تحمل على الكتف.

كارن وازن

كارن وازن

تألقت النجمة كارن وزان من تصميم الكسندر مكوين Alexander Mcqueen ببدلة تتألف من سترة بليزر سوداء وبيرمودا من القماش نفسه، مع بلوزة كروب توب قصيرة. كما انتعلت الحذاء الرياضي الأبيض، ووضعت نظارات سوداء مستطيلة من تصميمها الخاص.

العنود بدر

العنود بدر او ليدي فوزازا

وظهرت ليدي فوزازا أي العنود بدر ببلوزة قطنية فوسفورية من زارار Zara، ونسّقتها مع سروال بيرمودا من الدنيم وانتعلت صندل غلادياتور بيج.

كارول سماحة

كارول سماحة

وتعتبر إطلالة النجمة كارول سماحة من أحدث اللوكات بهذا السروال، إذ تألّقت في نهائي بطولة رياضة السكواش في مصر ببدلة تتألف من بيرمودا مصنوعة من قماش الكريب البرتقالي، مع بليزر من القماش نفسه مزودة بمشبك ذهبي عند البطن، ونسقت معها بلوزة من القطن الحريري البرتقالي.

دانييلا رحمة

دانييلا رحمة

اعتمدت الممثلة دانييلا رحمة البيرمودا في إطار كلاسيكي راق فاختارت الخامة اللامعه باللون الأزرق المائل الى الرمادي مع بلوزة من الساتان الحريري وبليزر من اللون نفسه وتزينت بأقراط كبيرة ذهبية وانتعلت الحذاء باللون النيود. حمل الزي توقيع سالفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى