مطبخ

مجموعه من العصائر الصحية المفيدة للمرأة في حياتها اليومية

أصبحت العصائر الصحية عنصر مهم في حياة المرأة حيث يعتبر العصير عنصر مهم على وجبة الطعام وفي بعض النساء يعتبر العصير وجبة اساسيه.

وكما تحدثنا في الموضوع السابق فان النساء تقسم العصائر الى شقين فنهم ما يعتبره وجبه خفيفة ومنهم من يعتبره وجبه رئيسيه لذلك سنتناول بعض العصائر التي تعتبر صحية ومفيدة جدا خاصة للنساء.

  • العصير الأخضر

سمي هذا العصير بالعصير الاخضر بسبب جميع مكوناته الخضراء وتستخدمه النساء بعد التعب والمشقة لأنه يعمل على زيادة النشاط وتجديد الطاقة المخزنة في الجسم ويعمل على توليد بعض العناصر الغذائية المهمة للنشاط (مكونات,1 موز متوسط ​​مقطّع إلى قطع,1 كيوي مقشر ومقطع إلى قطع,1 ج. حليب اللوز العضوي غير المحلى,1 ج. السبانخ العضوي الطازج,1 سكوب بروتين مصل اللبن بالفانيليا ,1/2 ج. ماء جوز الهند العضوي).

العصائر الصحية

  • عصير التوت والخوخ

يعتبر عصير التوت والخوخ من العصائر الصحية المهمة والتي تعتبر من أكمل العصائر للعناصر الغذائية حيث يحتوي (170 سعرة حرارية، 8.5 جرام بروتين، 26 جرام كربوهيدرات (7 جرام ألياف)، 4 جرام دهون) وتعد مكونات هذا العصير (مكونات,1 ج. حليب الصويا اللوز أو الفانيليا المبرد,4 شرائح الخوخ الطازج أو المجمد (حوالي 1/2 كوب) ,1/4 ج. توت، حفنة من اللفت,1/4 ملعقة صغيرة. القرفة المطحونة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى