أزياء

موديلات صنادل كعب عالي لخريف 2022

عندما تقتنين موديلات صنادل كعب عالٍ فإنكِ تختارين منها ما يناسب إطلالاتكِ اليومية والأخرى التي تناسب سهراتكِ. لكن لخريف 2022 بات بإمكانكِ الجمع بين كل الإطلالات الصباحية والمسائية، واعتماد نفس الصندل ذي الكعب العالي. ولأنكِ ترغبين دوماً في أن تكوني أيقونة الموضة التي لا مثيل لها، لا تتردّدي بانتقاء التصاميم العصرية والرائعة منها بشكل لا يوصف.

موديلات صنادل كعب عالٍ لخريف 2022 من عبود جمّال Aboud Jammal

أناقة وأنوثة

صندل كعب عالٍ من سمسم Semsem

الصندل الكعب العالي قطعة أساسية لا غنى عنها في فصل الخريف 2022، خاصة وأنه يجعلكِ تنطلقين ويضفي إلى إطلالاتكِ المنوّعة أناقة وأنوثة لا مثيل لها. كل فترة تظهر موضات جديدة من الصنادل، وهذا الخريف تستمر موضة الكعب العالي بموديلاتها وألوانها المميّزة. تنوّعت تصاميمها التي تناسبكِ في العمل مع ملابس كاجوال أنيقة بألوان الخريف المتعدّدة، ومع كل اتجاهات الأحذية المختلفة التي تنتشر موسماً بعد الآخر، فلا عجب أنه من السهل للغاية شراء جميع الأشكال الجديدة للكعب العالي؛ لأن لا غنى عنها في خزانتكِ خلال هذا الموسم. لا يمكن لأحذية الكعب العالي أن تخذلكِ في أي إطلالة على الإطلاق رغم صيحات الموضة المتغيّرة، فهي تتّسم بأناقة لا مثيل لها، خاصة في فصل الخريف؛ لأنها تكمل أناقة مظهركِ وتضفي إليه أنوثة، رقة وجمالاً من نوع خاص… وقد تنوّعت أشكالها مع الفساتين، التنانير وحتى السراويل… ننصحكِ بهذا الموديل الساحر من علامة إلياس والي Ilyes Ouali بثلاثة ألوان هي الأسود، الأبيض والأحمر لمظهر ناعم وشيك. يمكنكِ انتعاله مع فستان باللون الأسود أو الأحمر أيضاً. أما الصندل الأسود بالكعب العالي فهو يعتبر من أكثر الإكسسوارات أهمية في فصل الخريف؛ حيث إنه مثالي مع مختلف الإطلالات ولكافة المناسبات، ولهذا فإن دور الأزياء العالمية تعمل في كل موسم على تقديم أجمل التصاميم منه.

صندل كعب عالٍ من إلياس والي Ilyes Ouali

تابعي المزيد: كيف نسّقت الدور العالمية الحزام في إطلالات السيدات

النمط الكلاسيكي

صندل كعب عالٍ من إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi

برزت تصاميم أساسية من موديلات الصنادل الكعب العالي لخريف 2022 منها الناعمة ذات النمط الكلاسيكي، ومنها المفتوحة من الخلف، والتي كانت وعلى ما يبدو من الأكثر رواجاً ومنها ذات الكعوب الثنائية أي أن كعبها عالٍ من الخلف، وأيضاً من الأمام يوجد سماكة. أما بالنسبة للمواد فعلى الأغلب صنعت من الجلد أو من الأقمشة الفاخرة بالإضافة إلى بعض الإكسسوارات المعدنية. بشكل عام فإن الصنادل الكعب العالي توحي بالكثير من الأناقة، ومن الممكن اعتمادها وتنسيقها مع مختلف الإطلالات من تنسيق بسيط في الجينز إلى إطلالة كلاسيكية لدوام العمل مع بدلة رسمية؛ وصولاً إلى موديلات الفساتين الناعمة. اللون الأحمر أيضاً من الألوان اللافتة للنظر في أناقتها في الصنادل هذا الموسم، ويمكن أن تنتعليه مع فستان باللون الأسود على سبيل المثال؛ لتحصلي على طلّة مختلفة. ننصحك بهذا الموديل من علامة إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi. أما اللون الفضي فهو أيضاً من الألوان الرائجة، انتعليه خلال الحفلات والسهرات لأسلوب أنيق وجذّاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى