أزياء

موديلات فساتين سهرة ميتاليك لوصيفات العروس

لا تقتصر الإطلالات الأنيقة في حفل الزفاف على العروس بل تتجه الأنظار إلى وصيفة العروس وما ستختاره من أزياء في هذه المناسبة.
في ما يأتي موديلات فساتين سهرة ميتاليك لوصيفات العروس اخترناها من مجموعات الأزياء الراقية لصيف 2022.

كريستيان ديور Christian Dior

كريستيان ديور Christian Dior

من علامة كريستيان ديور Christian Dior اخترنا هذا الفستان الفضي المرصّع بالكامل بأحجار الكريستال اللامعة. يمكن لوصيف العروس أن ترتدي هذا الفستان مع طقم الألماس الساحر لإضفاء مزيد من الإشراقة على إطلالتها.

أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi

أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi

ومن علامة أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi اخترنا فستاناً باللون الفضي أيضاً مرصّعاً بالكامل باللؤلؤ الفضي الذي زاد من وهجه. يتميز الفستان بقصّته المحتشمة والأنيقة في الوقت نفسه.

جورج حبيقة Georges Hobeika

جورج حبيقة Georges Hobeika

أما المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika فقد قدّم ضمن مجموعة الأزياء الراقية لموسم صيف 2022 فستاناً باللون الذهبي يأتي بتصميم لافت عند الكتفين.

أليكسي مابيل Alexis Mabille

أليكسي مابيل Alexis Mabille

وبدورها قدّمت دار أليكسي مابيل Alexis Mabille فستاناً مزيّناً بالكسرات عند الأسفل وأقمشة ميتاليكية باللونين الذهبي والفضي تداخلت في ما بينها بأسلوب فني زيّن صدر الفستان.

ألكساندر فوتييه Alexandre Vauthier

ألكساندر فوتييه Alexandre Vauthier

ومن التصاميم التي لفتت نظرنا في مجموعات الأزياء الراقية لهذا الصيف، اخترنا فستاناً باللون الفضي الميتاليكي من علامة ألكساندر فوتييهAlexandre Vauthier يأتي بأكمام رفيعة ونسّقت معه العلامة جزمة باللون الفضي أيضاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى