أزياء

نهى نبيل تلهمك أجمل الإطلالات بالفستان

استطاعت الإعلامية والمؤثرة نهى نبيل أن تلفت الأنظار إليها في السنوات الأخيرة؛ من خلال مشاركتها في المهرجانات والمناسبات الخاصة، وتعشق نهى الأزياء، وكل ما هو جديد من أحدث صيحات الموضة والجمال، وتشارك متابعيها على “إنستغرام” أحدث إطلالاتها، ولاحظنا من خلال جولة على حسابها الخاص أنها تعشق اعتماد الفساتين المختلفة التصاميم.
وفيما يلي نرصد لكنَّ أجمل إطلالات الإعلامية نهى نبيل لتستوحي من أسلوبها الإطلالة المناسبة لكِ حسب ذوقك وأسلوبك.

نهى نبيل بفستان كلاسيكي باللون الأبيض

نهى نبيل بفستان كلاسيكي باللون الأبيض

اختارت نهى نبيل فستاناً طويلا باللون الأبيض حيث صمم بأكمام طويلة واسعة وأساور منسدلة مزينة بالريش الأبيض؛ وصممت الرقبة بشكل دائري مغلق والتنورة بقصّة حد الركبة ومزين بالريش الأبيض وفي منتصف الخصر حزام عريض طويل بأسلوب جذاب؛ وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الرمادي، وانتعلت صندلاً لامعاً باللون الفضي ملتفاً حول الساقين مما منح مظهرها أكثر جاذبية.
تابعي المزيد أفكار تنسيق الجينز من وحي أسيل عمران

نهى نبيل بفستان عصري باللون الأصفر

نهى نبيل بفستان عصري باللون الأصفر

وفي هذه الإطلالة ارتدت نهى نبيل فستاناً طويلاً عصرياً وكلاسيكياً في ذات الوقت؛ صُمم بأكمام نصفية منفوشة من القماش باللون الأصفر، وجاء مطبعاً بورود باللون الأصفر وتنورة طويلة منفوشة، وجاء من الخصر بحزام طويل عريض على شكل فيونكة وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الأسود، وانتعلت حذاءً باللون البيج.

نهى نبيل بفستان ملون كاجوال

نهى نبيل بفستان ملون كاجوال

تفضل نهى نبيل اعتماد الفساتين الكاجوال الراقية النهارية؛ فقد اعتمدت فستاناً طويلاً باللون الأبيض مطبعاً باللون الأخضر والأزرق، وجاءت الأكمام قصيرة منفوشة مع قصّة الصدر بالكشكش وتنورة طويلة واسعة؛ وحملت حقيبة يد كبيرة باللون الأخضر، وانتعلت حذاءً مفتوحاً باللون البني.

نهى نبيل بفستان شبابي باللون الأزرق

نهى نبيل بفستان شبابي باللون الأزرق

وفي آخر إطلالة معنا في هذا الألبوم؛ اعتمدت نهى نبيل فستاناً طويلاً باللون الأزرق صمم بأكمام طويلة منفوشة وأساور ضيقة، وصممت الرقبة دائرية بشكل مغلق مطبعة بألوان زاهية وتنورة بشكل بليسيه طويل وواسع مع حزام رفيع طويل على جانبي الخصر بشكل أنيق؛ وحملت حقيبة يد كبيرة باللون الأحمر، وانتعلت حذاءً باللون البيج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى